موضوع جديد تحميل تطبيق فيس بوك Facebook للاندرويد والايفون


تحميل تطبيق فيس بوك Facebook للاندرويد والايفون



تحميل فيس بوك 2018
من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم ، وهو التطبيق الذي يستخدم الرسائل لموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك، حيث يمكنك التواصل والتحدث مع أصدقائك وأقاربك من خلال فيس بوك ماسنجر.بعد آخر تحديث اصبح تطبيق فيس بوك العادي لا يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الرسائل ، وتجبرك فيس بوك على ماسنجر الذي نعرضه لكم ؛ وذلك لتسهيل عملية ارسال الرسائل على المستخدمين بشكل كبير.تنزيل فيس بوك ماسنجر للاندرويد .

الترخيص : مجاني

روابط التحميل
للاندرويد : اضغط هنا
للايفون : اضغط هنا

المصدر : تحميل فيس بوك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

احمد فؤاد

عضو جديد
أحد المتصفحات الأفضل أداءً على الإنترنت اليوم هو Firefox. موزيلا فايرفوكس الحمل البطيء شائع هذه الأيام بسبب أسباب يمكن تجنبها العديد من المستخدمين لا يعرفون.

يتم تعظيم تجارب التصفح بواسطة Firefox بسبب ميزاته المفيدة المتعددة وقدرته على السماح بعمليات تعدد المهام. قد يكون أحد الأسباب الرئيسية التي قد تجعل بعض الصفحات بطيئة جدًا في تحميلها بسبب تثبيت العديد من الوظائف الإضافية للمستعرض. يمكن ببساطة إصلاح ذلك عن طريق ضغط كافة ملفات DLL وبعض الملفات القابلة للتنفيذ في محركات الأقراص بالكامل. هناك تطبيقات يمكنك تنزيلها مجانًا عبر الإنترنت إذا كانت لديك هذه المشكلة حاليًا.

يمكن بسهولة أن يتم إصلاح تحميل بطيء موزيلا فايرفوكس عن طريق استخدام التطبيقات المجانية مثل الواجهة الأمامية UPX. هذا هو تحميل فايرفوكس مفيدة للغاية وأسرع. واجهة UPX موثوقة تمامًا وقد تم استخدامها بكفاءة من قبل العديد ممن استمدوا رضاهم من استخدامه.

يمكنك البدء بتجربة تنزيل فايرفوكس سريعًا عن طريق اتباع الإرشادات البسيطة التالية.

تحميل برنامج فيس بوك للموبايل Facebook 2019 للأندرويد

2. بعد التنزيل ، قم بفك ضغط الملف في مجلد تثبيت Firefox. يمكن تخزين هذا في C: / Program Files / Mozilla Firefox.

3. بعد إلغاء ضغط فايرفوكس في مجلد فايرفوكس ، يمكنك المتابعة من خلال إيقاف تشغيل جميع تطبيقات فايرفوكس قيد التشغيل أو إيقاف تشغيلها ثم متابعة الخطوات البسيطة لتثبيت UPX على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4. مشاهدة كتحميل التطبيق. في اللحظة التي يكمل فيها التحميل ، من المفترض أن يكون الإعداد افتراضيًا. انتقل إلى حقل "ضغط" وانقر على "أفضل" [هناك مربع أحمر سترى لذلك]. تذكر التحقق من حقول "إنشاء نسخ احتياطية" للتأكد من نسخ ما تقوم بتحميله حاليًا.

5. لديك خيار اختيار الملفات التي تريد ضغطها بمجرد النقر على خيار "إضافة FOLDER". هناك قائمة منسدلة تختار منها الملف الذي تريده. لاحظ أن التطبيق سيبدأ تلقائيًا في ضغط اللحظة التي تختار فيها أي برنامج.

6. يمكنك تكرار العملية للبرامج الأخرى كما تشاء ولكن تأكد من الاحتفاظ بالعديد من النسخ الاحتياطية.

بعد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن محاولة تشغيل Firefox مرة أخرى. والنتيجة هي عادة أسرع تنزيل فايرفوكس. هذا البرنامج سهل جدا وسهل الاستخدام. الجزء الأكثر جمالا من كل ذلك هو أنه يتيح لك خيار عكس جميع أفعالك والعودة إلى الملفات المضغوطة والأصلية في أي وقت ترغب فيه.

سيكون حمل Mozilla Firefox البطيء تاريخًا إذا اتبعت التفاصيل التي حللناها أعلاه. وقد تم استخدامه من قبل الكثير والكثير من مستخدمي Firefox وهناك عدد لا بأس به من الشهادات والتعليقات الإيجابية حول كفاءة هذه العملية. واجهة UPX هي إحدى الأدوات القوية التي يمكن لأي شخص استخدامها لزيادة سرعة احتياجات المتصفح الخاص به دون التجاعيد. سوف تبدأ في التصفح بسرعة الضوء بعد تنزيل واجهة UPX وتركيبها.
 
أعلى