موضوع جديد تحميل متجر ابتويد ستور للاندرويد 2018 مجانا


تحميل متجر ابتويد ستور للاندرويد 2018 مجانا
تحميل متجر ابتويد Aptoide Store الاصدار الاخير 7 مجانا


تطبيق تحميل ابتويد سوق مجاني لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا بديل لسوق قوقل أو جوجل بلاي، حيث يتيح لك تحميل العاب و برامج و تطبيقات اندرويد مجانا حتى ولو كانت تحتاج للدفع! ومتجر الابتويد مليء بالعديد من التطبيقات والبرامج والالعاب المشهورة والتي ستجدها في جوجل بلاي، حيث يعتبر التطبيق رقم 2 عالميا بعد سوق جوجل، حيث يسمح لك سوق الابتويد البحث عن اي لعبة او تطبيق او برنامج وتحميلها من عدة مخازن مختلفة بالمجان
الموقع الرسمي للبرنامج
الترخيص : مجاني Free

الابتويد
من هنا

المصدر : ابتويد ستور
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

احمد فؤاد

عضو جديد
إذا كنت جريئًا بما فيه الكفاية لأنك قمت بتجذر جهاز Android الخاص بك ، فيجب أن تقول إما أنك شجاع جدًا أو لديك الكثير لتنفقه. على أي حال ، إذا كنت قد اتخذت بالفعل خطوة إلى الأمام ، فانتقل إلى الأمام وتثبيت تطبيقات Android الخمسة الأساسية هذه لتأمينها بعد الانتهاء من تأصيل أجهزة Android.

تجذير هو نشاط غير شرعي ، ولا تقدم الشركات المصنعة للأجهزة الدعم أو الضمان لأي جهاز Android متجذر. حتى بعد معرفة كل هذا ، إذا كنت قد بدأت بجذر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بنظام Android ، فقد حان الوقت لإدارة وحماية أمان جهازك. قد يجذبك تأصيل أجهزة Android للتغلب على القيود التي يضعها مصنعو الأجهزة على بعض الأجهزة ، لكن التجذير يسمح للمستخدم بتغيير أو استبدال تطبيقات النظام والإعدادات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تأصيل هواتف Android الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android تشغيل تطبيقات متخصصة تتطلب أذونات على مستوى المسؤول وإجراء عمليات محددة لا يمكن الوصول إليها من قبل مستخدم Android عادي. إذا كنت قد تقدمت خطوة إلى الأمام ، فقم بتثبيت أفضل خمسة تطبيقات أندرويد لضمان النسخ الاحتياطي الروتيني ، والوصول إلى الملفات على مستوى النظام ، والتمهيد بسرعة إلى أي وضع Android.

1. النسخ الاحتياطي التيتانيوم

النسخ الاحتياطي التيتانيوم هو يجب تثبيت التطبيق بعد تجذير جهازك لأنه يسمح لك بإنشاء درع أمان قوي وحماية ملفات البيانات الخاصة بك من الأضرار في المستقبل. مما لا شك فيه أن سوق Android يواجه الكثير من التهديدات ونقاط الضعف غير المؤكدة التي يمكن أن تتلف جهازك إلى حد لا يمكن إصلاحه لذا من الأفضل إعداد نفسك مسبقًا. يمكن أن تهدد تهديدات Android جهازك بسهولة باستخدام نواة أو فيروس قد يحول جهازك إلى هاتف غير مستجيب. يساعد التطبيق المستخدمين عن طريق أخذ نسخ احتياطية كاملة من جهازك ويسمح لهم باستعادة المحتوى بأكمله في وقت لاحق. يمكن للمستخدمين الحصول على التطبيق مجانًا من متجر Android ويمكنهم إنشاء نسخ احتياطية يدوية عند الاشتباه في أي نشاط غير قانوني أو تنفيذ إستراتيجية تطوير مخصصة. يمكن للتطبيق الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات التي تم تنزيلها وتثبيتها وتطبيقات التجميد والرسائل القصيرة وغيرها من الملفات المهمة بكفاءة.

2. التمهيد السريع (إعادة التشغيل)

هذا تطبيق مجاني آخر من متجر Google Play ، وتسمح تركيباته الرئيسية للمستخدم بالاستمتاع باستخدام أوضاع متنوعة على أجهزة Android. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بسهولة إلى أوضاع الاسترداد ومحمّل الإقلاع أو مختلف أوضاع Android ، بغض النظر عن العلامة التجارية والشركة المصنعة لجهازك. يتيح لك التطبيق إعادة التشغيل في أوضاع متعددة بنقرة واحدة للتخلص من متاعب الضغط على العديد من الأزرار الموجودة على جهازك. يُعد التطبيق مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى العديد من أوضاع واجهة المستخدم والاستمتاع بالتشغيل السريع على أجهزة Android المختلفة.

3. مدير ROM

يعد ROM Manager من بين أفضل تطبيقات Android التي يمكن أن تساعدك على استعادة الاسترداد المخصص على ذاكرة القراءة فقط المخصصة. إذا كان لديك جهاز Android أداة جذرية ، فيمكنك بسهولة تثبيت ذاكرة فلاش مخصصة للوصول إلى برنامج CWM Recovery الشهير من خلال تثبيت هذا التطبيق. سيسمح لك الوصول إلى CWM Recovery الشهير بتثبيت برنامجك المخصص المخصص وإعادة التشغيل في وضع الاسترداد من خلال اتباع تقنية نقر واحدة. التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play ، ويمكنك تنزيله لضمان أمان الجهاز والمستخدم بالكامل.

4. AnTuTu وحدة المعالجة المركزية ماستر

تنزيل برنامج الابتويد الاصلي aptoide متجر أبتويد

في بعض الأحيان ، قد تشعر أن جهاز Android الخاص بك لا يمتلك نفس السرعة والأداء الذي أثار إعجابك أثناء عملية الشراء الأولى. AnTuTu CPU Master هو تطبيق يسمح لك بزيادة سرعة المعالج وتحسين الأداء العام لضمان تجربة أندرويد وأسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة الألعاب وتدفق الفيديو السلس ، حيث تعمل أيضًا على تعزيز وحدة معالجة الرسوميات الخاصة بك وضمان سرعة تقديم الرسومات. قم بتنزيل التطبيق على الفور مجاناً من متجر Android الرسمي واختبر تحسناً هائلاً في أداء جهازك وسرعته!

5. مستكشف الجذر

يتيح مستكشف الجذر للمستخدم استكشاف ملفات مستوى الجذر على جهاز Google Android الذي لا يمكنك استكشافه باستخدام مدير الملفات الافتراضي. يتيح لك التطبيق عرض وتعديل ، وحتى حذف الملفات غير الضرورية أو برامج الهاتف غير المطلوبة. ولكن يجب على المستخدمين توخي مزيد من الحذر أثناء القيام بذلك لأنه قد يؤدي إلى تخطي جهازك وقد يتسبب في بعض الأضرار التي يتعذر إصلاحها. نظرًا لأن التطبيق يمكن أن يؤدي أيضًا بعض المهام الحاسمة الأخرى ، يعرضه متجر Google Play بسعر 3.99 دولارًا.

استنتاج

هناك الكثير من تطبيقات الجذر فقط في سوق Android ، ولكن القائمة المذكورة أعلاه ستساعدك على تحديد التطبيقات الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة Superuser ، و SetCPU لمستخدمي الجذر ، و Wireless Tether for Root Users ، و Screenshot It ، وغيرها لتحقيق أقصى استفادة من الوصول إلى الجذر على جهازك. لا تدع حالة من الذعر إذا كنت قد قمت بالفعل بتجذير جهاز Android الخاص بك حيث لا يزال بإمكانك العثور على بعض التطبيقات والأدوات المناسبة لتعزيز فوائدها!
 
أعلى